رئيس التحرير : مشعل العريفي

مصر.. اعترافات مثيرة لنجل رجل الأعمال المتهم بقتل 4 شبان

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: اعترف المتهم كريم الهواري المتهم في حادث الدهس بالشيخ زايد في مصر بأقواله أمام جهات التحقيق، في قضية اتهامه بقتل 4 أشخاص عن طريق الخطأ.
وأنكر المتهم كريم الهواري، إحراز مواد مخدرة "كوكاين" أو تعاطيها، قائلا: "أيوه فعلا أنا خبطهم ولكن غصب عني، وأنا مكنتش شارب مخدرات أو كحول وبعد الحادثة فقدت الوعي".
وأشار المتهم: "اللي حصل إن يوم الخميس 9 /12/ 2021، كنت خارج مع أصحابي في منطقة على طريق الإسكندرية الصحراوي، اسمها والد أوف كايرو، وخلصت خروج مع أصحابي وراجع في الطريق، وكانت حوالي الساعة الواحدة صباحًا يوم 10/12/2021"، وفق صحيفة "الوطن" المصرية.
ولفت:" روحت من طريق الإسكندرية الصحراوي، وعديت من بوابات الرسوم الشيخ زايد عند النادي الأهلي شارع النزهة، وبعد ما عديت البوابة بعد حوالي 800 متر تقريبًا، فوجئت بعربية قدامي مرة واحدة خبطت فيها وأغمي عليا ومحستش بنفسي غير وأنا في المستشفي ودا كل اللي حصل".
وأثبتت التحقيقات أن "المتهم كان يقود السيارة برعونة وتحت تأثير المواد المخدرة وأخرى مسكرة، والتي حملت الرقم 3744 لسنة 2021، جنايات ثاني الشيخ زايد، وقيدت تحت رقم 2259 لسنة 2021 كلي السادس من أكتوبر".

arrow up